مكتب عبدالله الجبرتي للاستقدام
مكتب معتمد
السلام عليكم
نقل الخدمات اصبح عن طريق مساند دون تدخل من مكتب او شركة الإستقدام بحسب الطريقة الموضحة في الفيديو التالي
طريقة نقل خدمات العمالة المنزلية بالطريقة الجديدة من خلال منصة مساند وأبشر
وكذلك توضيح عن التكاليف التشغيلية التي يقوم مساند بتحصليها من صاحب العمل القديم والجديد
وفي اخر الفيديو طريقة التواصل مع ابشر في حالة واجهة مشكلة تقنية خلال إجراءات نقل الخدمة
ولكن في حالة ان صاحب العمل من ذوي الإحتياجات الخاصة ولم تظهر بياناته في الخطوة الأولى, فعليك اتباع التالي:
1- تصوير الشاشة التي تثبت الخطأ او تثبت عدم ظهور بيانات صاحب العمل.
2- الدخول على حساب ابشر ( للطفل او ولي الأمر او صاحب العمل ) ثم اختيار:
خدماتي
الجوازات
تواصل
طلب جديد
من اختيار القسم : نقل خدمات
من اختيار الخدمة: مشاكل نقل الخدمات
من اختيار المستفيد: طلب شخصي
ثم في مربع الكتابة نكتب
ـ ارفاق ما يثبت تعذر تنفيذ الخدمة الكترونياً ( إرفاق صورة الشاشة )
ـ ارفاق صورة من الصفحة الأولى للجواز
ـ ارفاق صورة هوية مقيم للمستفيد
ـ سداد الرسوم ( في حالة نقل عاملة منزلية, وصاحب العمل من ذوي الإحتياجات الخاصة فيجب السداد مرتين بحيث يكون المجموع 4000 ريال )
بعد إستلام رد الجوازات في ابشر تقوم بطباعة الرد والتوجه إلى الجوازات بالطلبات التالية :
1- خطاب موجه للجوازات بموافقة صاحب العمل الأول على نقل خدمات العاملة الى صاحب العمل الثاني
2- خطاب موافقة من العاملة على نقل خدماتها تقوم بالتبصيم على الخطاب
3- خطاب موافقة من صاحب العمل الثاني على نقل خدمات العاملة
4- صورة من عقد العمل من مساند
5- صورة من هويات جميع الاطراف
6- تعبئة نموذج إقرار التنازل المرفق
6- اثبات الملاءة المالية لصاحب العمل الثاني (سواءا تعريف بالراتب او شهادة رصيد) ولمعرفة الملاءة المالية المطلوبة يمكنك زيارة الرابط التالي
https://musaned.com.sa/terms/faq_reg
نقل الخدمات اصبح عن طريق مساند دون تدخل من مكتب او شركة الإستقدام بحسب الطريقة الموضحة في الفيديو التالي
طريقة نقل خدمات العمالة المنزلية بالطريقة الجديدة من خلال منصة مساند وأبشر
وكذلك توضيح عن التكاليف التشغيلية التي يقوم مساند بتحصليها من صاحب العمل القديم والجديد
وفي اخر الفيديو طريقة التواصل مع ابشر في حالة واجهة مشكلة تقنية خلال إجراءات نقل الخدمة
ولكن في حالة ان صاحب العمل من ذوي الإحتياجات الخاصة ولم تظهر بياناته في الخطوة الأولى, فعليك اتباع التالي:
1- تصوير الشاشة التي تثبت الخطأ او تثبت عدم ظهور بيانات صاحب العمل.
2- الدخول على حساب ابشر ( للطفل او ولي الأمر او صاحب العمل ) ثم اختيار:
خدماتي
الجوازات
تواصل
طلب جديد
من اختيار القسم : نقل خدمات
من اختيار الخدمة: مشاكل نقل الخدمات
من اختيار المستفيد: طلب شخصي
ثم في مربع الكتابة نكتب
ـ ارفاق ما يثبت تعذر تنفيذ الخدمة الكترونياً ( إرفاق صورة الشاشة )
ـ ارفاق صورة من الصفحة الأولى للجواز
ـ ارفاق صورة هوية مقيم للمستفيد
ـ سداد الرسوم ( في حالة نقل عاملة منزلية, وصاحب العمل من ذوي الإحتياجات الخاصة فيجب السداد مرتين بحيث يكون المجموع 4000 ريال )
بعد إستلام رد الجوازات في ابشر تقوم بطباعة الرد والتوجه إلى الجوازات بالطلبات التالية :
1- خطاب موجه للجوازات بموافقة صاحب العمل الأول على نقل خدمات العاملة الى صاحب العمل الثاني
2- خطاب موافقة من العاملة على نقل خدماتها تقوم بالتبصيم على الخطاب
3- خطاب موافقة من صاحب العمل الثاني على نقل خدمات العاملة
4- صورة من عقد العمل من مساند
5- صورة من هويات جميع الاطراف
6- تعبئة نموذج إقرار التنازل المرفق
6- اثبات الملاءة المالية لصاحب العمل الثاني (سواءا تعريف بالراتب او شهادة رصيد) ولمعرفة الملاءة المالية المطلوبة يمكنك زيارة الرابط التالي
https://musaned.com.sa/terms/faq_reg